منتدى جيم زير/ و إي كي العربي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بك خرفنة؟ لمحترفى الخرفنة هنا.. 222عزيزى العضو فى منتدى جيم زير وإي كي خرفنة؟ لمحترفى الخرفنة هنا.. 202

تفضل بالدخولخرفنة؟ لمحترفى الخرفنة هنا.. 85 وان لم تكن مسجل تكرم بالتسجيل والتمتع معناخرفنة؟ لمحترفى الخرفنة هنا.. Mood18

وان لم تكن تعرف كيف التسجيلخرفنة؟ لمحترفى الخرفنة هنا.. 150خرفنة؟ لمحترفى الخرفنة هنا.. SSa_cry4 لا تغضبخرفنة؟ لمحترفى الخرفنة هنا.. SFun_banghead2خرفنة؟ لمحترفى الخرفنة هنا.. Mood8فى المنتدى يوجد كيف التسجيل

ادارة المنتــدى ترحــب بــكم



الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

منتدى جيم زير/ و إي كي العربي :: القسم القيمزيري العام(للحرية مكان) :: تسحيب وخرفنة ادارة موقع القيمزير

شاطر
خرفنة؟ لمحترفى الخرفنة هنا.. Emptyالخميس يناير 31, 2013 9:03 am
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المــدير العـام
الرتبه:
المــدير العـام
الصورة الرمزية

صاحي لكم

البيانات
المهنة : خرفنة؟ لمحترفى الخرفنة هنا.. Studen10
الدولة : خرفنة؟ لمحترفى الخرفنة هنا.. 127
الهوايه : خرفنة؟ لمحترفى الخرفنة هنا.. Chess111
ذكر
عدد المساهمات : 1252
نقاط : 3605
الموقع http://a-kcom.weebly.com/
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
https://a-k-arbic-gamezer.yoo7.com

مُساهمةموضوع: خرفنة؟ لمحترفى الخرفنة هنا..


خرفنة؟ لمحترفى الخرفنة هنا..


رائع.. pirat Very Happy لمن يجيد فن الخرفنة هنا يمكنكم العمل على خرفنة مشرفين موقع القيمزير الذيين هم خرفان بالاصل والذين دائما مايصكو اعضاء موقع قيمزير بلوكات بدون سبب! او حتى مجادلة مشرف في اللعب او في المنتدى سيسبب في حجب حسابك وطردك من منتداهم الغبي فلا اعلم لماذا يفعلون هذا بنا جميعا مع اننا فقط قمنا بفتح مواضيع في منتدى القيمزير هناك ونرغب في الحصول على اجابه واضحه من المشرفين لاككنهم لايعطوننا اجابه واضحه او بالاحرى معظم المشرفين سوف يتجاهلون الاعضاء وبالاخص الاولاد بما ان المشرفين اولاد ايضا انا متأكد انهم سيفعلون هذا مرارا وتكرارا كم يقول المثل العربي..(التكرار يعلم ...؟) هههههههههههههههههههاي لول lol! Very Happy Laughing
وهذا هم مصيرهم المظلم بما ننهم وقفو في وجه اعضاء القيمزير فهم بنظرهم يرون انهم هم من يملك الحق على الاعضاء ولكن بكل تأكيد هم مخطئون ولكن المخطئ لايعترف بخطئه الا اذا كان صريحا من نفسه وعنده ايمان......! afro

لذا لمحترفين الخرفنة هنا عليكم خرفنة مشرفى وادارة موقع القيمزير البغيض ونشر فضايحهم هنا بالفيديو....
lol!

هذا هو الانتقام لمن لم يحصل ردا ابد من المشرفين او اجابه واضحه او حتى تم حجبه من قبل المشرفين هناك.. الخ




الموضوع الأصلي : خرفنة؟ لمحترفى الخرفنة هنا.. // المصدر : منتدى جيم زير/ و إي كي العربي // الكاتب: صاحي لكم


توقيع : صاحي لكم



_____________
في حال تعرض منتدانا القيمزيري لمشكله كبيرة حينها يمكنكم الاتصال بي من هنا:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



خرفنة؟ لمحترفى الخرفنة هنا.. Collapse_theadتعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة